الخميس، 7 أكتوبر 2010

مفتي الحرم المكي يجيز اعارة الزوجة لرجل اخر

بسم الله خير الاسماء بسم الله رب الارض والسماء
اللهم صل على محمدوآل محمد الطيبين الطاهرين
وعجل اللهم فرج قائمهم وأظهر أعزازه

قد تقشعر الابدان لهذه الفتوى لبني وهب الذين وهبوا فروجهم لكل من هب ودب ولم يكتفوا بذلك حتى تمادوا الى ان وصل بهم الفجور ان يهبوا ازواجهم الى الغير بعنوان الاعارة وهذا ليس بغريب بقوم انتهكو حرمة رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين...لا أطيل عليكم اليكم ما سطره أبطال اللواط من فتاوى تبرى منها حتى الحيوان.....

عطاء مفتي الحرم المكي يجيز اعارة الزوجة

القول باعارة الفروج:
نقل ابو البركات ان عطاء كان يقول بجواز اعارة الفروج ..
- الشرح الكبير - أبو البركات ج 3 ص 250 :
(((من الراهن فلا حد مراعاة لقول عطاء بجواز إعارة الفروج)))
وعطاء بن ابي رباح هو الذي كان يجيز اعارة الفروج ..

ترجمة عطاء :
عطاء بن أبي رباح ، القرشي ، أبو محمد ، المكي ، الذي انتهت إليه فتوى أهل مكة والى مجاهد في زمانهما . كان فقيها ، عالما ، كثير الحديث . أدرك مائتين من الصحابة .
وقال عنه ربيعة : فاق عطاء أهل مكة في الفتوى .
وقيل : كانت الحلقة في الفتيا بمكة في المسجد الحرام لابن عباس ، وبعده لعطاء بن أبي رباح
. ولد سنة 27 ه‍ ، وتوفي سنة 114 ، أو 115 ، أو 117 للهجرة .
( ابن حجر العسقلاني / تهذيب التهذيب : 7 / 199 - 203 . أبو نعيم / حلية الاولياء : 3 / 310 ) .

وهذا ما ذكرته الترجمة من صفات:
فقيه
عالم
كثير الحديث
ادرك مائتين من الصحابة
فاق اهل مكة في الفتوى
خلف ابن عباس في الفتيا بالمسجد الحرام

معنى اعارة الفروج:
كما تفضل بشرحها السيد حسين الموسوي صاحب كتاب لله ثم للتاريخ ..
قال مؤلف الكتاب:
(((وإعارة الفرج معناها)))
أن يعطي الرجل امرأته أو أمته إلى رجل آخر فيحل له أن يتمتع بـها أو أن يصنع بـها ما يريد، فإذا ما أراد رجل ما أن يسافر أودع امرأته عند جاره أو صديقه أو أي شخص كان يختاره، فيبيح له أن يصنع بـها ما يشاء طيلة مدة سفره.
والسبب معلوم حتى يطمئن الزوج على امرأته لئلا تزني في غيابه (!!)
وهناك طريقة ثانية لإعارة الفرج إذا نزل أحد ضيفاً عند قوم، وأرادوا إكرامه فإن صاحب الدار يعير امرأته للضيف طيلة مدة إقامته عندهم، فيحل له منها كل شيء،

ما اجازه عطاء حسب هذا التعريف :
1- اعطاء امراةالرجل او امته لرجل آخر يصنع بها ما يريد ..
2- ان يودع الانسان زوجته عند جاره او صديقه او اي شخص يختاره يصنع بها مايشاء مدة سفره ..
3- ان من اكرام الضيف ان يعير صاحب الدار امراته للضيف طيلة مدة اقامته فيحل له منها كل شيء ..
__________________

هذا هو دين الوهابية
و هذه هي فتاويهم النجسة

هناك 5 تعليقات:

  1. حسين الموسوي كذاب ..واسمه مستعار وقد اعترف بذالك ..والواجب اخذ الروايات من مصادرها عند العامة لا من عند هذا المفتري اللذي افترى على علماء الدين مثل زواج الامام الخميني من طفلة 4 سنوات وهي تصرخ وحسينو المفتري يسمع ولأغراض سياسية وانتم فرحتم بذلك ..وقد اعترف بعد ذلك في كتاب للتاريخ والحقيقة بأن نظام ابن صبحة اجبره على كتابة افترائات النظام على إلامام وقد اعتذر على ذلك ولكن الوهابية الى اليوم ينقلون عن الكاتب..مساكين الشيرازية

    ردحذف
  2. بطلوا كدب وتاويل الله ينتقم منكوا

    ردحذف
  3. ثبات نفاق عائشة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصل اللهم على محمد واله الطيبين الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله

    أن المتتبع لسلوك عائشة ابنة أبو بكر ابن أبي قحافة هو الزيغ والانحراف عن نهج محمد واله
    وقد بين الكتاب من الفريقين أن عائشة وسلوكها اتجاه الوصي الشرعي
    هو البغض والنصب والعداوة والحسد

    لكن المخالف لمذهب آل محمد( ص واله) يحاول التبريد لأفعال عائشة
    بينما الشيعة تثبت الخلاف من كتب القوم ( المخالفين ) بالدليل والبرهان وما صرح به علمائهم
    فضلا عن أقوال علماء الشيعة
    نأخذ مثال لنثبت أن عائشة منافقة

    صحيحالبخاري - حد المريض أن يشهد الجماعة - الأذان - رقم الحديث : ( 625 )

    ‏- حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن موسى ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏هشام بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله ‏قال : قالت ‏عائشة ‏
    ‏لما ثقل النبي ‏ (ص) ‏ ‏واشتد وجعه استأذن أزواجه أن يمرض في بيتيفأذن لهفخرج بين رجلين تخطرجلاه الأرض وكان بين ‏ ‏العباس ‏ ‏ورجل آخر. ‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏فذكرت ذلك ‏ ‏لابن عباس ‏ ‏ما قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال لي وهلتدري من الرجل الذي لم تسم ‏ ‏عائشة ‏ ‏قلت لا قال هو ‏ ‏علي بن أبي طالب . ‏

    شرحوتوضيح : فتح الباري بشرح صحيح البخاري

    ‏- قوله : قال هو علي بن أبي طالب.
    ‏زاد الإسماعيلي من رواية عبد الرزاق عن معمر ولكن عائشة لا تطيب نفساله بخير ولابن إسحاق في المغازي عن الزهري
    ولكنها لا تقدر على أن تذكره بخير.


    انظر أخي القارئ أن عائشة لم تسمي الأمام وقد صرح معمر
    لا تستطيع ان تذكر الامام علي ع بخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والنووي في شرحه قد بين مراد عائشة من عدم ذكر الوصي
    الخلاصة
    أن عائشة تبغض أمير المؤمنين ولو لم يكن كذالك لذكرته بخير في الحديث

    ماذا قال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) لمن يبغض الوصي

    صحيح مسلم - من الإيمان - الدليل على أن حب الأنصار وعلي ( ر ) - رقم الحديث : ( 113 )
    ‏- حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏وأبو معاوية ‏ ‏عن ‏‏الأعمش ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو معاوية ‏‏عن ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زر ‏ ‏قال : قال ‏ ‏علي ‏ والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي ‏(ص) ‏‏إلي ‏‏أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق .

    ردحذف
  4. الله يخرب بيوتكم كما خربت من قبل
    هو فيه ايه


    ردحذف
  5. حسبي الله ونعم الوكيل هل يعقل هذا الفعل الله لايحلل من يقر هذا الفعل الله يلعن من قال واقر هذا الفعل

    ردحذف