الخميس، 7 أكتوبر 2010

تحريف الكتب عند الوهابية - شبكة الحق الثقافية

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد


عمل ولا زال الوهابيون على طمس حقائق التاريخ وإخفاء الحقيقة عن عوام الناس ، ولكن بفضل جهود الإخوة حفظهم الله في شبكة الحق الثقافية كُشفت الكثير من حالات التزوير والتحريف والتلاعب في الكتب إخفاء لحق آل محمد عليهم السلام .

وقد كان للأخوة مواضيع عدة وقيمة جداً ولكنها تفقد الصور بمرورالوقت فارأيت أن نجمع كل موضوع بملف واحد وبه الصور والشرح وإضافات الإخوة الموالين إن وجد ونضعها برابط واحد ليسهل للباحثين والمطالعين أن يحصلوا عليها.

ما جمعته هو 26 موضوع تزوير جلها للأخوة في شبكة الحق الثقافية ، ومنها ما نقلته من منتديات أخرى للموالين وغيرهم .

1- تحريف الدكتور ناصر لكلام ابن تيمية - حفيد القدس .
2-تحريف تاريخ ابن الأثير - مرآة التواريخ .
3-تحريف روايات حرق بيت الزهراء - مرآة التواريخ .
4-تحريف سنن الأحوذي - التلميذ
5-تحريف كتاب أذكار النووي - محمد علي حسن
6-تحريف كتاب السنة لعبد الله بن أحمد بن حنبل - حفيد القدس.
7-الألباني يبتر ويدلس على البيهقي - منقول .
8-تحريف صحيح البخاري - علي الأكبر.
9-تحريف ابن القيم لكلام أحد العلماء السنة - منقول.
10- تحريف كتاب المصاحف - ناصر الحسين .
11-تحريف كتاب تاريخ الخلفاء - ناصر الحسين .
12-تحريف كتاب تيسير الكريم الرحمن - الاحمدي 313 .
13-تحريف كتاب جامع بيان العلم - حفيد القدس .
14-تحريف كتاب حاشية الصاوي - أبو علي 99 .
15-تحريف كتاب حياة محمد - ناصر الحسين .
16-تحريف كلام ابن عربي عن نسب الامام الحجة - واحة الغدير .
17-تحريف كلام الامام علي في كتاب السنة -ناصر الحسين .
18-تحريف كلام الشافعي في تفسير ابن كثير -عبد الحي .
19-تحريف مروج الذهب - مرآة التواريخ .
20-تحريف مستدرك الحاكم - محمد علي حسن .
21- تزوير البخاري للتستر على باعة الخمر - أبو علي 99.
22-تزوير المخالفين لفتوى السيد السيستاني - محايد.
23-تزوير كتاب القول المفيد في علم التجويد - منقول.
24-تزوير كتاب عقيدة السلف للصابوني - منقول.
25-تزوير الوهابية كلام ابن تيمية - منقول .
26-تزوير وتحريف للتستر على شاربي الخمر - إني رافضي .



هذا هو ما جمعته وأسال الله العلي العظيم ان أكون قد وفقت للصواب فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان وبارك الله بجهود كل الإخوة حفظهم الله .

للتحميل من هنا .

تحريف الكتب عند الوهابية - شبكة الحق الثقافية

هناك 5 تعليقات:

  1. ابن تيمية ابغض الامام علي فانتهى الامر الى نحن فيه

    ردحذف
  2. الآن يقول الوهابية ان ابن عاشور ،والغزالي، وابن حجر ،والنووي، وكثير من العلماء انهم سلف صالح وأنهم ليسوا اشاعرة وصوفية، حسنا، هنا سؤال :
    الآن الحركة الوهابية ظهرت بعد عام 115 اي قبل 323 سنة تقريبا ، والدعوة السلفية تقول أنها قاتلت المشركين، اللذين هم اهل التصوف والاشاعرة، ثم في الدعوة الثالثة قامت الدعوة السلفية بالقول ان العلماء السابقين كلهم من السلف وعلى طريقتهم فالسؤال هنا (من هم علماء الأشاعرة والصوفية خصوصا اذا علمنا انهم وجدوا في قبل عهد محمد بن عبد الوهاب ، وبعد محمد بن عبد الوهاب في كل العالم الإسلامي إلى اليوم وخصوصا اذا علمنا ان الأشاعرة والصوفية الآن لديهم كتب هي ذاتها كتب السلفية من الامام النووي وابن حجر وغيرهم وهم موجودين سابقا قبل الوهابية وشيخهم محمد بن عبد الوهاب،وموجودين حاليا فمن اللذي قام بخداع الناس وتحريف كتب هؤلاء العلماء هل هم الوهابية، ام انهم الأشاعرة الصوفية؟ ؟؟؟؟
    ..................... .......................
    بطريقة أكثر وضوحا ، الآن نحن الأشاعرة والصوفية نقول ابن حجر العسقلاني اشعري صوفي، والنووي، وابن عاشور،وكل العلماء السابقين ، وهذا الشيء موجود في كتبنا بانهم يؤلون الصفات، ويتوسلون، الآن انتم تقولون لا بل هؤلاء كلهم على طريقتنا طريقة السلف، حسنا، الآن لابد ان أحدنا اما نحن او انتم قام بتحريف هذه الكتب قطعا لابد من ذلك ،وهذا لاينكره عاقل، وليس لنا في هذه الحالة باكتشاف من قام بالتحريف الا بالعقل والتحاكم بالعقل،.
    فمحمد بن عبد الوهاب ظهر بعد 115 وهو شيخ الأعظم للوهابية، حيث ان هذا الشيخ قاتل الأشاعرة الصوفية بانهم مشركين في نجد وغيرها من البلدان (هذا يعني ان الأشاعرة الصوفية كانوا موجودين في عهد محمد بن عبد الوهاب ولا ينكر ذلك عاقل) ، اذا الأشاعرة الصوفية قطعا هم قبل محمد بن عبد الوهاب اصلا وهذا عرفناه بالمنطق، حيث انك شيخكم جاء واتهمهم بالشرك، والاشاعرة الصوفية موجودين الآن في كل العالم الإسلامي في الأزهر وكل العالم الإسلامي هذه حقيقة لاينكرها الا جاهل ، فهذا يعني انكم انتم من قام بتحريف كتب هؤلاء العلماء بضمهم لكم بانهم من السلف،وأنهم ليسوا اشاعرة صوفية، لأنه وباختصار لم يوجد أحد قبلكم بنفس دعوتكم فأنتم طارئ جديد على العالم الإسلامي، ستقول لي ابن تيمية هو الذي كان قبلنا، فكيف تقول ليس لنا جذور نستمد منها، فهنا نقول قد وقعتم في الفخ اذا، لان نحن الأشاعرة الصوفية لو كنا محرفين لقمنا وحرفنا كتب الإمام ابن تيمية لنقول للناس انظروا ابن تيمية اشعري صوفي ولكن لم نقم بذلك، بل قلنا ان ابن تيمية يخالفنا في العقيدة، وكتبه إلى الان عند كل علماء الأشاعرة والصوفية بنفس اعتقاد ابن تيمية رحمه الله، ولكن النووي وغيره من العلماء ماعدا ابن تيمية رحمهم جميعا كانوا اشاعرة صوفية، لان الصوفية كانوا في عهد ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب إلي يومنا هذا، فهم اولا اقدم منكم، وثانيا لو كانوا هؤلاء الأشاعرة الصوفية هم من حرفوا الكتب ونسبوا هؤلاء العلماء لهم وافتروا عليهم لقاموا بضم ابن تيمية لهم من باب أولى حتى يدمغوكم ولكن لم يفعلوا ذلك ، اذا الحق مع الأشاعرة الصوفية، والله ان الله ليهلكن اهل الباطل ، فجميع كتب النووي وغيرها من كتب علماء الأشاعرة والصوفية اذا ليست حجة لكم من الآن، بل هي عليكم والله سبحانه وتعالى يقول(إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ) مهما حرفتم وبدلتم سيخرج الله ماكنتم تكتمون لأن الله هو الحق، فوالله لن يتوانى الحق عن كشف الحق، فبين الله لنا أنهم مدلسة حرفتم الكتب للعلماء الصوفية الأشاعرة.

    ردحذف
  3. من باب الجهل تقسيم اامسلمين الي فرق وعقائد واديان ومزاهب لكن هناك قواعد عامة للدين وضعها النبي صلي الله علية وسلم هي هي الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسلة الي جانب المعاملات والنعاشرات والعبادات والحقوق والواحبات وبالتالي كما حدد النبي صلي الله عليه وسلم عن طريق الصحابة والتابعين واتباع التابعين والعلماء فمن نشي علي هزا المنهج ولم يبتدع فيه فهزا هو الدين وقال احد الصالحين لما وقف علي قبر النبي صلي الله عليه وسلم كل يؤخز منه ويرد الا صاحب هزا القبر الوهابية هي حركة دينية تجديدية لاصول الدين الصحيح ساقول مرة اخري تجديدية للمنهج الاسلامي الزي شابه الكثير من البدع والتبرك بالقبور والتشفع بغير اهل الشفاعة وتحويل الناس الي طلب الرزق من غير الله كما ظهرت حركات الدراويش وهزا كله يعد شرك بالله وبالتالي الحركة المتصوفية موجودة حتي من قبل الدعوة الوهابية بقرون وهزا لا يعطيها الحق في ان تكون علي حق في منهجها الزي احتاج الي تجديد فالصو فية نفسها في اصلها حركة سنية والدليل علي زالك ان ابي هريرة كان من اهل الصفة وليست الصوفية بعد التحريف اصبحت صوفية وبعد اختلال المنهج الصفي ليصبح المنهح الصوفي فتح الباب امام كثير من اهل البدع والشرك وكل صاحب طريقة اصبح له مريديه ومفرعنيه واقطابه واغواثه ونجيبه مع ان المنهج واضح لا لبس فيه تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن ثضلوا بعدي ابدا اما بالنسبة لابن الجوزي وان المتصوفة لم يحرفوا كتبه فساقول ثانية كل يؤخز منه ويرد الا صاحب هزا القبر فالحركة تجديدية سنية منهجية لا لبس فيها وازا حاولنا تصنيف من ينتمون للدعوة الوهابية بانهم هم اهل السنة وهم من يمثلون السنة فقط وحصرنا الاسلام في الوهابية فهزا عين الخطا لانها دعوة تجديدية سنية منهجية فقط لم تبتدع ولم تزد او تنقص او تشرك بجميع انواع الشرك

    ردحذف
    الردود

    1. التبرك و التوسل و الاستغاثة من مذهب السلف الصالح و من كفر اشعريا متصوفا او ماتورديا او شيعيا فقد كفر.
      ذلك انها من فروع الفقه على المذاهب الأربع و ليست من الاصول (عقائد...)
      و يستحيل القول أن الصحابة الذين قام بهم الدين كفارا و آل البيت النبوة وقد ورد في صحيح البخاري قال رسول الله ﷺ:"من قال لأخيه يا كافر باء به (اي الكفر) احدهما". و في رواية مسلم إن كان كما قال و الا ارتدت عليه".

      سيدنا عمر رضي الله عنه :
      – …… فيما اتفق بالأبواء بين عمر بن الخطاب لما خرج حاجا في نفر من أصحابه وبين شيخ استغاث به وفيه : لما انصرف عمر ونزل ذلك المنزل واستخبر عن الشيخ وعرف موته فكأني أنظر إلى عمر وقد وثب مباعدا ما بين خطاه حتى وقف على القبر – قبر الشيخ – فصلى عليه ثم اعتنقه وبكى .
      ؞المصدر :
      [محب الدين الطبري – الرياض النظرة – الجزء : ( 2 ) – رقم الصفحة : 54 ]

      _ سيدنا علي و مولاتي فاطمة عليهما السلام
      عن علي (عليه السلام) قال: لما رمس رسول الله (صلى الله عليه وآله) جاءت فاطمة - رضي الله تعالى عنها - فوقفت على قبره (صلى الله عليه وآله) وأخذت قبضة من تراب القبر ووضعت على عينها, وبكت وأنشات تقول: ماذا على من شمّ تربة أحمد ان لا يشمّ مدى الزمان غواليا
      صبّت عليّ مصائب لو أنّها صبّت على الايام عدن لياليا
      ؞المصدر :
      [اخرجه: ابن الجوزي في الوفا في فضائل المصطفى: ص819 ح1538.
      العسقلاني في المواهب اللدنيّة: 4/ 563.
      القاري في شرح الشمائل: 2/ 210, وغيرهم]

      عن علي (عليه السلام) قال: قدم علينا اعرابي بعدما دفنّا رسول الله (صلى الله عليه وآله) بثلاثة أيّام, فرمى بنفسه على قبر النبي (صلى الله عليه وآله) وحثا من ترابه على رأسه وقال: يا رسول الله قلتَ فسمعنا قولك, ووعيت عن الله سبحانه فوعينا عنك, وكان فيما أنزل عليك: ((وَلَو أَنَّهُم إِذ ظَلَمُوا أَنفُسَهُم جَاءُوكَ)) (النساء:64). وقد ظلمت نفسي وجئتك تستغفر لي. فنودي من القبر: قد غفر لك.
      ؞المصدر :
      [اخرجه: العسقلاني في المواهب اللدنيّة: 4/ 583.
      الحمزاوي المالكي في مشارق الانوار: 1/ 121.]
      _ سيدنا بلال ابن رباح :
      عن أبي الدرداء قال: إنّ بلالاً - مؤذّن النبي (صلى الله عليه وآله) - رأى في منامه رسول الله (صلى الله عليه وآله) وهو يقول: ما هذه الجفوة يا بلال؟ أما آن لك أن تزورني يا بلال؟ فانتبه حزينا وجلاً خائفاً, فركب راحلته وقصد المدينة, فأتى قبر النبي (صلى الله عليه وآله) فجعل يبكي عنده ويمرّغ وجهه عليه، فأقبل الحسن والحسين (رضي الله عنهما) فجعل يضمّهما ويقبّلهما .
      ؞المصدر :
      [اخرجه: ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق: 7/ 137 رقم 493.
      ابن الأثير في أسد الغابة: 1/ 244 رقم 493.
      المقدسي في تهذيب الكمال: 4/ 289 رقم 782, وغيرهم]

      _ سيدنا أبو أيوب الأنصاري :
      عن داود بن أبي صالح قال: أقبل مروان يوماً, فوجد رجلاً واضعاً وجهه - جبهته - على القبر, فأخذ مروان برقبته, ثم قال: هل تدري ما تصنع؟
      فأقبل عليه, فإذا أبو أيّوب الأنصاري, فقال: نعم إنّي لم آتف الحجر, إنَّما جئت رسول الله (صلى الله عليه وآله) , ولم آتف الحجر, سمعت رسول الله (صلى الله عليه وآله) يقول: لا تبكوا على الدين إذا وليه أهله, ولكن ابكوا على الدين إذا وليه غير أهله.
      ؞المصدر :
      [1 - الحاكم في المستدرك 4/ 515, وصحّحه هو والذهبي في تلخيصه.
      2 - يحيى بن الحسن الحسيني في أخبار المدينة, بإسناد آخر عن المطلب بن عبد الله بن حنطب, كما في شفاء السقام للسبكي 113]

      _ سيدي سعد ابن أبي وقاص و سيدي عبد الله إبن عمر رضي الله عنهم :
      أنبأنا إسحاق بن إبراهيم الجلاب أنبأنا الحارث بن أبي أسامة حدثنا محمد بن سعد أنبأنا محمد بن عمر حدثنا موسى بن محمد بن إبراهيم
      بن الحارث التيمي عن أبيه قال ” رأيت سعد بن أبي وقاص وابن عمر يأخذان برمانة المنبر ثم ينصرفان “.
      ؞المصدر :
      [إبن عساكر – تاريخ مدينة دمشق – الجزء : ( 51 ) – رقم الصفحة : 192 ]

      573 – أخبرنا عبدالله بن مسلمة بن قعنب الحارثي وخالد بن مخلد البجلي قالا أخبرنا أبو مودود عبد العزيز مولى لهذيل عن يزيد بن عبدالله بن
      قسيط قال ” رأيت ناسا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم إذا خلا المسجد أخذوا برمانة المنبر الصلعاء التي تلي القبر بميامنهم ثم
      استقبلوا القبلة يدعون “.
      ؞المصدر :
      [إبن سعد – الطبقات الكبرى – الجزء : ( 1 ) – رقم الصفحة : 254 ]

      حذف
  4. وامحمداه.. شعار الصحابة في حرب اليمامة
    ذكر الإمام الطبري رضي الله عنه في تاريخه وكان من علماء السلف وأئمتهم ومجتهديهم توفي سنة 310 هـ في حوادث حروب الردة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم أيام أبي بكر الصديق أن خالد بن الوليد رضي الله عنه نادى بشعار الصحابة رضي الله عنهم يومئذ في حرب اليمامة مع مسيلمة الكذاب، وكان شعارهم يومئذ "يا محمداه" فجعل لا يبرز له أحد إلا قتله، اهـ.
    فلينظر العاقل إلى استغاثة واستنصار الصحابة برسول الله صلى الله عليه وسلم في حروبهم في نجد ضد مسيلمة الكذاب، فهل من عاقل يعرف الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم يحرّم ما استحسنه الصحابة رضوان الله عليهم من الرعيل الأول أيام أبي بكر وعمر ولأمثال خالد بن الوليد سيف الله ورسوله، فليتعجب المؤمن من جهالة الوهابية النجدية يحرّمون ما أحل الله ويكفرون أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، إنه لأمر عجيب حقاً، الله ينجينا.

    ردحذف